DeBiLa
DeBiLa
DeBiLa
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم منتديات الدبيلة سات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

" انا شاعرة ان البطاطا فيها فيروس".

كاتب الموضوعرسالة
ayoub
Admin
Admin
ayoub

" انا شاعرة ان البطاطا فيها فيروس". Empty
مُساهمةموضوع: " انا شاعرة ان البطاطا فيها فيروس".   " انا شاعرة ان البطاطا فيها فيروس". Icon_minitime1الثلاثاء يناير 20, 2009 9:51 pm

هذه بعض الدلائل والعلامات التي تثبت لك ان خطيبتك مدمنة انترنت , اليك الامور كما هي , حاول ان تنسق هذه الاشياء مع الواقع , فكر وتخيل , وبصراحة نقول احيانا الضحك يهون استقبال الامر في الحقيقة..

* تدعوها للعشاء في مكان لطيف واثناء العشاء تتوقف فجأة عن تناول البطاطا المحمرة وتهمس لك قائلة " انا شاعرة ان البطاطا فيها فيروس".

* ينتابك الشك حين تلاحظ ان لون عينيها غريب بعض الشيء , وتكتشف في النهاية انها عدسات لاصقة على شكل شعار ويندوز

* عندما تسالها عن موقع جماعات حقوق الحيوان في كندا تجدها تكتب لك في الدقيقة الواحدة 13 موقعا , وعندما ترجع الى البيت وتبحث في محرك جوجل تكتشف انه لا يحتوي الا على 8 مواقع فقط.

* تتصل بك في الساعة الثالثة بعد منتصف الليل وتبكي لانها خرجت من الانترنت ولا تستطيع الدخول مرة اخرة.

ما هي المشاكل التي ستواجهك اذا تزوجت من مدمنة كمبيوتر؟

* ستضطر ان تضع صورتك الشخصية على الجهاز كخلفية حتى لا تنسى شكلك!.

* ستيقظ من نومك في الخامسة صباحا وتجدها تتكلم بجانبك بلغة Html .

* ستتكلم كثيرا عن بيل جيتس حتى تشك ان هناك علاقة بينهما

* طفلك سيرجع من المدرسة في احد الايام ويسالك " بابا .... هو اشو يعني ماما؟"

*سترفض زيارة والدتك لانها لا تمتلك جهاز كمبيوتر في منزلها.

* اذا استطعت في النهاية اقناعها ان تطبخ , سترجع من العمل وتجد المطبخ محترق لانها ارادت ان تلقي نظرة على " هوت ميل".

*عندما تمل منك سوف تقوم بعمل شات داون لك

* سوف تخلعك في النهاية لانها احبت صديقا لها من ماليزيا عن طريق الشات, وفي النهاية ستجد نفسك هائما في الشوارع بلحية طويلة وشعر مبعثر تبحث عن كوفي انترنت لتبحث عنها

" انا شاعرة ان البطاطا فيها فيروس".
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إسمع القصيدة الى اخرها ."تفشحط الفشحاط...."
» *** "نصائح قيمة لكل فتاة &مسلمة"***
» من راقب الناس مات هما.. قصة فيها عبرة
» ما ينتشر اليوم عن " معجزات الطبيعة